أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التصفيق لايجاد الهاتف

 التصفيق لايجاد الهاتف

من اكثر الاشياء الذي يهاني منها مستخدمين الهواتف المحمولة هي فقدان هواتفهم في العمل ضمن المكتب او في المنزل في احد الغرف، مما يجبر المستخدم لقضاء وقت طويل للبحث وايجاد الهاتف، ولذلك قررنا اليوم التكلم عن افضل تطبيق لايجاد الهاتف عن طريق التصفيق، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

التصفيق لايجاد الهاتف


شرح تطبيق التصفيق لايجاد الهاتف:

يعتبر تطبيق التصفيق لايجاد الهاتف من اكثر التطبيقات انتشار واستخدام بين حاملي الهواتف المحمولة، حيث ان التطبيق حاصل على اكثر من 19 ملايين عملية تنزيل من المتجر، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه وايجاد هاتفهم المحمول عن الضياع.

ليس عليك الا النقر على الرابط في الاسفل ليتم تحويلك الى التطبيق بشكل مباشر وسريع، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ادخل الى التطبيق وقم بمنحه جميع الصلاحيات التي يقوم بطلبها، بعدها توجه الى اعدادت التطبيق لتفعيل نغمة التصفيق.

قم لاتصفيق ليقوم التطبيق بحفظ كم مرة قمتا بالتصفيق وكم عدة صفقت وقم بحفظ الاعدادات، عند اضاعة هاتفك ضمن المنزل او في العمل ليس عليك الا التصفيق كما صفقة في المرة الماضية، ليقوم التطبيق باصدار اصوات تخبرك بمكان تواجده.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق التصفيق لايجاد الهاتف:

  1. التطبيق مجاني.
  2. بسيط وسهل الاسيتخدام.
  3. لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة.
  4. يناسب جميع الهواتف المحمولة.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لايجاد الهاتف عن طريق التصفيق اثناء فقدانه داخل المنزل او العمل، حمل التطبيق ليساعدك بايجاد هاتفك المحمول اثناء فقدانه، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-