أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

معرفة اسمك في هواتف الاخرين

 معرفة اسمك في هواتف الاخرين

الكثير من المستخدمين حول العالم يشغله سؤال ان ما اسمه في هواتف الاخرين، وبعض الاحيان بعض المستخدمين يدفعهم الفضول لمعرفة اسمائهم في هواتف اصدقائهم او اقاربهم، لذلك سنتكلم اليوم عن افضل تطبيق لمعرفة اسمك في هواتف الاخرين، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

معرفة اسمك بهواتف الاخرين

شرح تطبيق معرفة اسمك في هواتف الاخرين:

يعد تطبيق Me CallerID من اكثر التطبيقات استخدام وانتشار بين المستخدمين، حيث ان التطبيق حقق انتشار واسع بين المستخدمين على مستوى العالم، يستخدم تطبيق Me CallerID لمعرفة اسمك في هواتف الاخرين او لمعرفة اسماء المتصل المجهول الهوية والغريب بك.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين عليه، ليس عليك الا النقر على الرابط في الاسفل وسيتم تحويلك الى التطبيق بشكل مباشر وسريع، قم بتحميل التطبيق وتثبيت التطبيق على هاتفك، بعد تثبيت التطبيق قم بتسجيل الدخول الى التطبيق من حسابك الجيميل او الفيس بوك.

ليقوم التطبيق بتثبيت بياناتك كم ان التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة وكبيرة للمستخدمين حول العالم، يمكن لكل شخص ومستخدم معرفة اسمه في جهاز الطرف الاخر من خلال التطبيق ويمكن كشف الاسماء الغريبة والمتطفلة من خلال التطبيق.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق معرفة اسمك في هواتف الاخرين:

  1. التطبيق مجاني.
  2. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  3. لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة.
  4. يمتلك قاعدة بيانات كبير لمستخدمين.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لمعرفة اسمك في هواتف الاخرين، حمل التطبيق واكتشف ماذا يسميك الاخرين في هواتفهم، لا تنسى مشاركة التطبيق مع الاقارب والاصدقاء لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-