أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق استرجاع الصور

 تطبيق استرجاع الصور

من اكثر الاشياء التي تسبب بازعاج مستخدمين الهواتف المحمولة هي فقدانهم للصور والملفات من هواتفهم اما عن طريق الخطا او بتلف الجهاز من الفيروسات، ومع التطور الحاصل في عالم التقنية والتكنولجيا سنتكلم اليوم عن افضل تطبيق لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تطبيق استرجاع الصور


شرح تطبيق استرجاع الصور والملفات المحذوفة:

يعد تطبيق ديسك دايجر من اكثر التطبيقات انتشار وشعبية بين مستخدمين الهواتف المحمولة حيث يقدم التطبيق خدمات مميزة للغاية في عملية استعادة الصور والملفات المحذوفة، التطبيق يعمل ويناسب جميع الاجهوة المحمولة وهو بسيط وامن وفعال، يتوفر نسختين لتطبيق ديسك دايجر.

نسخة مجانية متوفرة ومتاحة ليعمل عليها جميع المستخدمين، ونسخة الرو الدفوعة التي يقوم المستخدم بالدفع مقابل تقديم خدماتها، لكن لا تقلق ان كنت مستخد عادي وتريد استرجاع صور من هاتفك فقط فان النسخة المجانية ستفي بالغرض وتستعيد لك كل الصور على هاتفك المحمول.

يعمل تطبيق ديسك دايجر على استعادة الصور المحذوفة من دون الحتجة لعمل روت للهاتف المحمول، كما ان التطبيق يقوم باستعادة الصور بدقة عالية، التطبيق سهل الاستخدام حمل التطبيق من الرابط في الاسفل.

بعد تحميل التطبيق وتثبيته ادخل على التطبيق وقم بالفحص العميق ليقوم التطبيق بالبحث واظهار النتائج والصور المستعادة بعد مدة قصيرة لتتمكن من حفظها على ذاكرة هاتفك المحمول او على ذاكرة خارجية ان اردت.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق استعادة الصور المحذوفة:

  1. التطبيق مجاني.
  2. يقوم باستعادة الصور بجودة عالية.
  3. يستعيد الصور بدون رووت.
  4. يعمل على جميع الاجهزة.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة، ان كنت من الاشخاص الذين فقدو صور لهم عن طريق الخطأ، حمل التطبيق وقم باستعادة صورك بجودة عالية، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-